الاثنين، 7 مارس 2011

مكافأة الإنتظار ....!!!


وأخيراً حصلت عليه 
من يوم ما رأيته  ..وأنا أريده 
لكن لم يكن الوقت مناسباً تارة
تارة لم يكن لدي ما يكفي ......وتارة لم يكن امامي
ومر....شهر يخلفه مثله ....حتي مرت سنة  
واتت  مثلها ....
أنا اريده بشدة ....لكن احياناً لا يكون لدي ذلك الإصرار
  وفي يوم من الأيام ....رأيته
لكن في وقت ....
كان يعلو مشاعري الحزن .....
كنت احتاج للمحة  فرح تسعدني
كنت أفكر في أن اهُدي نفسي هدية  مميزة
كما اعتادت مني .....
اختلست نظرات إليه ...دون أن يدري
اقتربت منه ......وتفحصته ...كأنني لا اعرفه
وقررت أن احصل عليه
واهديه لنفسي  ....:)
ناديتها .... من فضلك ...قلت لها بصوت لا أحد يسمعه
أحضرت لي واحد ........يشبهه 
نظرت إليه .......نظرات غير راضية عنه 
تفحصته ........وجدت به عيب لا يناسبني
آآآآآه إنه حظي
يوم اقرر .......لا يناسبني 
ولكن ......جاءت إلي بآخر
تفحصته .....بإهمال ....وجدت فيه شئ
مختلف .....يجذبني .....نظرت إليه باهتمام
تبسمت .........
إنه مختلف ......بل أجمل من كل شبيه له
انتظرت وانتظرت وانتظرت
وبالنهاية .......حصلت علي 
مكافأة الإنتظار ........:)
مميز ...مختلف ....وهذا  ما ينسابني
وبالفعل .........أدركت
إنها مكافأة الإنتظار 
؛)

ليست هناك تعليقات: